رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل محاكمة موظف بتهمة هتك عرض جارته من ذوي الهمم بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 03:40 م

حجزت  محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مجدى نبيل شفيق نصر الله، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وممثل النيابة كريم سعد الشيخ، وأمانة سر محمد الخضرى ولطيف عبد الجواد،  قضية اتهام موظف بالمعاش، بالتعدى على فتاة جارته من ذوي الهمم بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، لجلسة 5 ستمبر المقبل للنطق بالحكم، بعد الإطلاع على تقرير رد مفتي الديار المصرية وإبداء رأيه الشرعي.

عرض المجنى عليها على الطب الشرعى 

كانت المحكمة قررت إعادة الدعوى للمرافعة لجلسة اليوم الثالث من دور شهر يونيو، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، ومعرفة ما إذا كانت معاقة ذهنيا من عدمه، ووجه الإعاقة ومدى تأثير ذلك على إدراكها للأمور، وتحديد عمرها العقلى، واستدعاء الطبيب الشرعى معد التقرير السابق، مع استمرار حبس المتهم.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 31140 لسنة 2021 جنايات مركز بنها، والمقيدة برقم 2884 لسنة 2021 كلى شمال بنها، أن المتهم "أحمد م ش"، 52 سنة، موظف بالمعاش، مقيم قرية الشموت دائرة مركز شرطة بنها، تعدى عليها رغم إعاقتها الذهنية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

دفاع المجني عليها بالقضية 


واستمعت المحكمة، خلال الجلسات السابقة لدفاعى المجنى عليها والمتهم، كما استعرض تقرير الطبيب الشرعي الذي أكد وثبت التعدي على المجنى عليها.

تابع مواقعنا