رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منحني آخر إجازة في مسيرته القرآنية.. القارئ هزاع البلوشي ينعى الشيخ المصري علي المطعني وابنتيه

 الشيخ علي المطعني
دين وفتوى
الشيخ علي المطعني والفارئ هزاع البلوشي
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 03:53 م

نعى القارئ المشهور هزاع البلوشي، الشيخ علي المطعني، أو المعروف داخل قريته بمحافظة أسوان بالشيخ على حسين الضبع، والذي مات هو وابنتيه إثر حادث سير أليم.

هزاع البلوشي ينعي الشيخ علي المطعني

وكتب القارئ المشهور هزاع البلوشي، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: وصلني خبر وفاة شيخي وحبيبي واستاذي شيخ علي المطعني بحادث سير أليم بمصر هو وابنتيه.

وأضاف القارئ المشهور هزاع البلوشي: يالله كان الخبر صاعقه على قلبي، كان حريص على إجازتي جدًا قرأت عليه وحرص أن تكون الإجازة مصورة وكانت آخر إجازة يجيزها لي في مسيرته القرآنية، يا رب اغفر له وارحمه، دعواتكم يا أخواني.

والشيخ علي المطعني، أو المعروف داخل قريته بمحافظة أسوان بالشيخ على حسين الضبع، أحد أبرز شيوخ القراءات والإجازات في مصر والعالم العربي ومنح الإجازة في القرآن الكريم للكثير من القراء في سلطنة عمان، ويعد القارئ المشهور هزاع البلوشي آخر الذين حصلوا على الإجازة من الشيخ المطعني.

على جانب آخر، أعرب الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عن خالص التعازي والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني وجميع الإخوة المسيحيين والمصريين كافة في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة بمحافظة الجيزة.

شيخ الأزهر قال إن الأزهر وعلماءه وشيوخه يقفون جميعًا إلى جانب إخوتهم في هذا الحادث الأليم، ويتقدمون بخالص العزاء إلى أسر الضحايا، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

شب
شب
تابع مواقعنا