رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فادية عبد الغني: هدى سلطان كانت بتسيب التصوير وتروح تصلي | نوستالجيا

فادية عبد الغني والراحلة
فن
فادية عبد الغني والراحلة هدى سلطان
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 04:23 م

تحدثت الفنانة فادية عبد الغني عن الفنانة الراحلة هدى سلطان، وأكثر شئ كانت تحبه فيها، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية صفاء أبو السعود في برنامج ساعة صفا.

وقالت فادية عبد الغني خلال حوارها: كنت بحب هدى سلطان، لأنها كانت أول ما صلاة العصر تأذن؛ تترك اللوكشين حتى لو في وسط المشهد وتروح تصلي، وكانت بتلفت نظري ليها بسبب اهتمامها بواجب ربنا.

مسلسل الوتد

مسلسل الوتد جمع بين الفنانة فادية عبد الغني بـ الراحلة هدى سلطان، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، يوسف شعبان، هالة فاخر، حنان ترك، فتوح أحمد، عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل عرض عام 1996، وتأليف خيري شلبي وإخراج أحمد النحاس.

 

آخر أعمال هدى سلطان

يعد آخر مسلسل قدمته هدى سلطان في مسيرتها الفنية، هو سلالة عابد المنشاوي الذي عرض عام 2005، والعمل كان من بطولة محمود ياسين، وائل نور، ماجدة الخطيب، نادية العراقية، السيد راضي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف رضا الوكيل وإخراج هاني إسماعيل.

ودارت أحداث العمل في إطار دراما اجتماعية حول أسرة المنشاوي، التي تتكون من أب و3 أبناء، وكل نجل له تحقيق حلم معين، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

 

آخر أعمال فادية عبد الغني

شاركت فادية عبد الغني في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل فاتن أمل حربي، بطولة الفنانة نيللي كريم، شريف سلامة، ومحمد الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين.

تابع مواقعنا