رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسن شاكوش يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة حدادًا على ضحايا كنيسة المنيرة

حسن شاكوش
فن
حسن شاكوش
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 05:17 م

أعلن مغني المهرجانات حسن شاكوش، عن تأجيل طرح أغنية حنيلي، التي كان من المقرر طرحها بهذه الأيام، ولكن  قرر تأجيل طرحها حدادًا على ضحايا كنيسة أبو سيفين بالمنيرة

تأجيل أغنية حنيلي

وكتب حسن شاكوش، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: تم تأجيل كليب حنيلي، إلى الأسبوع القادم حزنًا وتنفيذًا للحداد العام الذي اعلنته الدولة على ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين.

وتعاون حسن شاكوش، في فيديو كليب أغنية  حنيلي، مع الشاعر الغنائي إسلام المصري، ومن توزيع إسلام ساسو، وإنتاج شركة مزيكا، كما يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج هادي الباجوري، والمقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويُعد  كليب حنيلي هو التعاون الثاني الذي يجمع  بين حسن شاكوش والمخرج هادي الباجوري، وذلك بعد نجاحهما في أغنية حبيبتي افتحي شباكك، التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.

أعمال حسن شاكوش

 

ويذكر أن حسن شاكوش، طرح مؤخرًا أغنية جود مورنينج بيبي  بالتعاون مع المطرب الشعبي عمر كمال، وطرحت عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت ما يقرب على 2 مليون مشاهدة حتى الآن، وهي من كلمات محمد غباشي وتوزيع إسلام ساسو.

وجاءت كلمات أغنية جود مورنينج بيبي، كما يلي: جود مورينيج بيبي، ياللي إنتِ نصيبي، أوعيك تسيبي لحظة واحدة ايديا، إنتِ البداية وأنتِ النهاية،  نجمة في سمايا بتنور، اسم الله عليكي.

تابع مواقعنا