رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس عنصر إجرامي ضُبط بحوزته 5 كيلو هيروين بالشرقية

هيروين - صورة أرشيفية
محافظات
هيروين - صورة أرشيفية
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 02:25 ص

أصدرت جهات التحقيق في قسم شرطة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، قرارًا بـ حبس شخص له معلومات جنائية، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بحيازة كمية من مُخدر الهيروين بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه في نطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.

 

المتهم جرى ضبطه حال استقلاله سيارة في نطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، فيما عُثر بحوزته على كمية كبيرة من جوهر الهيروين المُخدر بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه في نطاق قسم شرطة الصالحية الجديدة.

القبض على عنصر إجرامي بحوزته كمية من الهيروين في الصالحية الجديدة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ورود معلومات مفادها حيازة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية ومُقيم في نطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، لكمية من المواد المُخدرة بقصد الاتجار فيها، متخذًا من نطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة مسرحًا لنشاطه الإجرامي.

 

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم حال استقلاله سيارة في نطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 5 كيلو جرامات ومبلغ من المال وهاتف محمول، وبالعرض على جهات التحقيق في قسم شرطة الصالحية الجديدة أصدرت قرارها بـ حبس المتهم على ذمة التحقيقات لمدة أربعة أيام، بتهمة حيازة مواد مُخدرة بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه على نطاق واسع.

تابع مواقعنا