رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع سائح إسرائيلي غرقا في نويبع بجنوب سيناء

غرق سائح اسرائيلي
محافظات
غرق سائح اسرائيلي
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 08:55 م

لقي سائح إسرائيلي مصرعه غرقا أثناء السباحة في نويبع جنوب سيناء وتم نقله إلى مستشفى نويبع المركزي تحت تصرف الأجهزة الأمنية.

مصرع سائح إسرائيلي غرقا في نويبع بجنوب سيناء

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء بلاغا يفيد بوفاة سائح إسرائيلي نتيجة اسفكسيا الغرق أثناء السباحة في مياه البحر الأحمر قبالة شاطئ نويبع.

وأكدت المصادر أن السائح يدعى باروخ يونا إسرائيلي الجنسية في العقد الخامس من العمر كان بصحبة زوجته وأولاده أثناء السباحة في مياه البحر ما أسفر عن غرقه وإنقاذ زوجته وطفليه الاثنين وتبين أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق، وتم نقل الجثة إلى مستشفى نويبع تحت تصرف الأجهزة الأمنية.

فيما أكدت وزارة الخارجية الإسرائيلية في بيان لها وفاة باروخ يونا أثناء قضاء عطلته بمدينة نويبع بجنوب سيناء ومعه زوجته وطفليه.

وفى سياق آخر أصيب شخص في انقلاب سيارة أجرة خلال سيرها على الطريق الأوسط بمنطقة الكيلو 61 بوسط سيناء، وتم نقل المصاب إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة أجرة رقم 4312 ط ا ل بعد الكيلو 61 بوسط سيناء، وتم نقل المصاب إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج.

وأسفر الحادث عن إصابة أحمد حسن مصطفى شعبان 31 عاما، مصابا باشتباه كسر بالركبة اليسرى وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، فيما تم إبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

 

تابع مواقعنا