رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مواجهة كاملة للإرهاب والإلحاد في ميزان العلم.. تفاصيل الموسم الثاني لبرنامج الحق المبين للدكتور أسامة الأزهري

الدكتور أسامة الأزهري
دين وفتوى
الدكتور أسامة الأزهري
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 08:25 م

كشفت قناة DMC، تفاصيل الموسم الثاني من برنامج «الحق المبين» للعالم الأزهري الدكتور أسامة الأزهري، ويحاوره الإعلامي أحمد الدريني.

مواجهة كاملة للإرهاب والإلحاد في ميزان العلم

وأعلنت القناة، تقديم الحلقة الأولى من البرنامج في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر الجمعة المقبلة، من خلال محتوى جديد يهدف إلى مواجهة الإلحاد، ورصد الكثير من التفاصيل المضللة خلال السنوات الماضية.

ويواجه الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، في الموسم الثاني مواجهة كاملة للإرهاب والإلحاد في ميزان العلم.

على جانب آخر، أرسل الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، التهنئة للدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، بالتجديد له في منصبه مفتيًا للجمهورية من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، قال في بيان له: أهنيء الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتجديد له لمدة عام، متمنيًا التوفيق والسداد والنجاح لدار الإفتاء المصرية في استكمال مسيرتها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصدر قرارًا جمهوريًّا رقم 354 لسنة 2022 بمدِّ خدمة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، لمدة عام مفتيًا لجمهورية مصر العربية حتى 12 أغسطس 2023، وتمَّ نشر القرار في الجريدة الرسمية.

تابع مواقعنا