رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز

لاعبو الزمالك
رياضة
لاعبو الزمالك
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 07:07 ص

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، عقب الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد أحرزه أحمد السيد زيزو.

ويسعى نادي الزمالك إلى مواصلة مشواره المميز في البطولة، من أجل الدفاع عن لقبه الذي حصده على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بالفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

 

ويطوي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صفحة بطولة كأس مصر مؤقتًا بعد ضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة، فيما تتوجه بوصلة الأبيض إلى بطولة الدوري الممتاز التي شارفت على الانتهاء.

 

ويحتاج فريق الزمالك إلى حصد 6 نقاط من 4 مباريات متبقية له في بطولة الدوري الممتاز، لإعلان تتويجه بطلًا للموسم الثاني على التوالي، بغض النظر عن نتائج المنافسين.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فاركو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الجمعة المقبلة، على ستاد الإسكندرية، لحساب الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة بعد مرور 30 جولة من المسابقة، متفوقًا على فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

 

ومن المنتظر أن يخوض نادي الزمالك مباراة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر يعد ضمان التأهل، فيما لم يتم تحديد موعد المباراة حتى الأن.

https://pubads.g.doubleclick.net/gampad/ads?iu=/21981179284/400x300v&description_url=https%3A%2F%2Fwww.cairo24.com&tfcd=0&npa=0&sz=400x300&gdfp_req=1&output=vast&unviewed_position_start=1&env=vp&correlator=[placeholder]&vpmute=0&vpa=auto&url=https%3A%2F%2Fwww.cairo24.com&vpos=postroll
تابع مواقعنا