رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيريرا بعد فوز الزمالك: تحروا الدقة واتركونا في سلام.. وحزين لغياب الجماهير

جوسفالدو فيريرا
رياضة
جوسفالدو فيريرا
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 10:44 م

علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز فريقه على نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر.

تصريحات فيريرا بعد فوز الزمالك

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: الشوط الأول كان جزئيًا مميزًا، وفي الشوط الثاني ظهر الإرهاق على بعض اللاعبين في الثلث الأخير، وهو ما تسبب في عدم تقديمنا كرة قدم جيدة.

وأضاف: حققنا فوزًا مهمًا على فريق جيد، الإسماعيلي من أفضل الفرق التي واجهتها الموسم الحالي، خاصة وأن هذا الكأس ممتد للموسم المقبل، وهي من السلبيات التي تعاني منها الكرة المصرية.

أوضح: لدينا 4 مباريات في 12 يوما، نركز جيدًا في الدوري، خاصة أنها خلال أيام قليلة وجميع المباريات صعبة وهو أيضًا أمر سلبي في الكرة المصرية.

أكمل: حزين جدًا لغياب جماهير الزمالك اليوم عن المباراة، وأريد شرح لماذا غابت الجماهير عن مباراة اليوم؟ الجماهير روح اللاعبين، أعلم أنه لن يفسر لي أحد ولكن ما بداخلي قلته، الجماهير هي نقطة الفارق لنا هذا الموسم وأتمنى حضورهم مباراة فاركو بكثافة.

وتابع: أتمنى تحري الدقة من الجميع في الأخبار التي يتم تداولها دخلنا في منعطف صعب، اتركونا في سلام نريد التركيز وليس التشتيت.

وشدد: الونش شعر بالإجهاد وهو ما تسبب في غيابه عن مواجهة اليوم، وفضلنا إراحته، وعدم مشاركة محمود علاء فنية خاصة وأن محمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد قدموا أداء مميزا للغاية في الفترة الماضية، وهو أيضًا لعب بعض الدقائق.

واختتم: الغرض من زيارة فيتوريا للزمالك، هو تقديم لاعبي الأبيض له، وتحدثنا عن الأمور بصفة عامة، ولكن الكرة المصرية تحتاج للتغيير والتطوير والجميع يعمل على ذلك.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي

وتمكن نادي الزمالك من الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، من توقيع أحمد سيد زيزو الذي أحرزه من ركلة جزاء، وجاء ذلك في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

ويلتقي الزمالك بنظيره فريق المصري البورسعيدي، في إطار دور الـ 8 ببطولة كأس مصر، ولم يعلن اتحاد الكرة عن موعد الأدوار المقبلة من مسابقة الكأس، وألمح لاحتمالية استكمالها أثناء كأس العالم قطر 2022.

تابع مواقعنا