رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيقة الشاب المقتول على يد زوجها بالبحيرة..قتل أخويا قدام عيالي وعاوزاه يتعدم

نهى حمدى شقيقة المجنى
محافظات
نهى حمدى شقيقة المجنى عليه
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 02:24 ص

قالت نهي حمدى، شقيقة الشاب أحمد حمدي المقتول على يد زوجها، إنه في يوم الواقعة تشاجر زوجها مع نجلها وظل يهدده ويصرخ في وجهه، ويحذره من أن يصبح مثل خاله عندما يكبر في السن.

شقيقة الشاب المقتول على يد زوجها تطالب بإعدامه

 

وتابعت حديثها قائلة لـ "القاهرة 24" كان كل شوية يقول لابني أوعى تتطلع زي خالك المعقد، وأنا اتضايقت منه وقولتله ليه كل شوية تقول كده للولد، هو أخويا أصلًا كان بيعملك حاجة ولا بيجي البيت عندنا.

 

وأضافت شقيقة المجني عليه، أن زوجها بعد ذلك تشاجر مع نجلهما وظل يوجه له السباب والشتائم بألفاظ خارجة، وفضل يتخانق معاه ويقوله أنت معفن وحقودي زي خالك.

 

وأشارت إلى أنه بعد ذلك نشبت مشاجرة حادة بينها وبين زوجها، وحاول التعدي عليه بالضرب، لذلك تواصل نجلها مع خاله وطلب منه أن يأتي على الفور إلى المنزل حتى ينهي هذه الأزمة.

 

واختتمت حديثها قائلة: أخويا أول ما دخل الشقة جوزي جاب سكينة من المطبخ وضربه في خده وبعدين وقعه على التربيزة وفضل يضربه بالسكينة في جسمه كله وشرحه قدامي وقدام عيالي، ده ميرضيش ربنا أنا عاوزاه يتعدم عشان عاوزة حق أخويا اللي مكنش ليا غيره.

 

وكانت مدينة دمنهور شهدت مطلع الأسبوع الحالي، حادثا مأساويا حيث تعدي تاجر ملابس على شقيق زوجته، باستخدام سلاح أبيض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، أثر محاولة المجنى عليه فض خلاف نشب بين شقيقة المجنى عليه وزوجها، مما نتج عنه وفاة شقيق الزوجة أحمد حمدي عبد الكريم، 33 عاما.

تابع مواقعنا