الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكلت ومغسلتش إيديها.. وفاة طالبة بعد مساعدة أهلها في نزع حبوب الغلال القاتلة من الأرز بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 09:28 ص

شهدت قرية 75 المنصوري، التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة، وذلك بعد أن توفيت طالبة بالصف الثالث الإعدادي، كانت تساعد أهلها في نزع حبوب الغلال القاتلة من محصول الأرز الشعير، لتتناول الطالبة الطعام قبل أن تغسل يدها جيدًا بعد ملامسة الحبة القاتلة، لتصاب بتسمم فسفوري من حبوب الغلال، وتتوفي متأثرة بذلك.

 

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد، بورود بلاغ بتسمم طالبة بالصف الثالث الإعدادي تقيم شهدت قرية 75 المنصوري، التابعة لدائرة المركز بتسمم فسفوري نتيجة ملامسة حبة حفظ الغلال القاتلة، لتتوفي متأثرة بذلك.

بانتقال الاجهزة الأمنية والفحص، وسؤال والد الطالبة ويدعى “ ع. ع. ع” سائق، أكد بأن ابنته “رشا” كانت تساعدهم في نزع حبوب حفظ الغلال من محصول الأرز الشعير، حيث لامست حبة حفظ الغلال، ثم لم تغسل يدها بشكل جيد، وتناولوا جميعًا الطعام، وبعد ذلك تعرضت ابنته لحالة إعياء من قيء وألم وغيرها من الأعراض، ليتم نقلها إلى مستشفى الحامول المركزي، لتفشل جهود الأطباء في محاولة إنقاذها، لتتوفى متأثرة بذلك.

 

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 4089 لسنة 2022 إداري مركز شرطة الحامول، وبالعرض على جهات التحقيق، أمرت بنقل جثمان الطالبة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتوقيع الصفة التشريحية على الجثمان وبيان سبب الوفاة، ثم دفن المتوفاة إلى رحمة الله تعالى، بمعرفة أهليتها عقب الانتهاء من تشريح الجثمان.

تابع مواقعنا