الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأحد 14/أغسطس/2022 - 11:23 م

شهدت عزبة المهندسة بالقرب من كوبري طلبة بمركز سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ مشاجرة بين جيران، بسبب خلافات الجيرة، بين طرفي المشاجرة نتج عنه إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات، جرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، لتلقي الفحوصات وعمل الإجراءات الطبية اللازمة.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بنشوب مشاجرة بعزبة المهندسة بالقرب من كوبري طلبة التابعة لدائرة المركز، نتج عنها  إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات، جرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، لتلقي الفحوصات وعمل الإجراءات الطبية اللازمة.

وتبين من سجلات مستشفى سيدي سالم المركزي، أن استقبال المستشفى استقبل 3 مصابين سجلت بيانتهم كالتالي، أميرة. أ. م، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، كما أصيبت  سحر. ا. ع بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وأصيبت أيضًا في المشاجرة، ليلي. ع. ع، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومن جانبه أكد مصدر طبي مسئول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن المستشفى استقبلت المصابين وجرى عمل الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وأكد المصدر الطبي، أن جميع الحالات مستقرة ولم تستدع الحجز داخل المستشفى، فيما حرر محضر بالواقعة بمركز شرطة سيدي سالم وجار العرض على جهات التحقيق.

تابع مواقعنا