رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شاب دهسًا أسفل عجلات قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالمحلة

دهس شاب قطار - أرشيفية
محافظات
دهس شاب قطار - أرشيفية
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 10:47 ص

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه دهسًا أسفل عجلات القطار، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، من معبر غير شرعي غير مُخصص لعبور المشاة، أمام البوابة الثانية بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة. 

 

مصرع شاب دهسًا أسفل عجلات قطار 

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ، بمصرع شاب دهسا أسفل عجلات القطار، أثناء عبوره شريط السكة الحديد.

معبر غير شرعي 

على الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وتبين مصرع شخص يدعى عصام هاني، ويبلغ من العمر 17 عامًا، ومقيم بمنطقة الرجبي، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من معبر غير شرعي غير مُخصص لعبور المشاة من أمام البوابة الثانية، تصادف مرور أحد القطارات، وتناثرت جُثته على قضبان السكة الحديد. 
 

نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى 

جرى نقل جثة الشاب إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام، وحُرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن، والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث. 

في وقت سابق، شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية؛ مصرع طفل أثناء عبورة الطريق أسفل عجلات سيارة نقل، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة. 

تابع مواقعنا