رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع مزارع خلال حفر بئر مياه في الغربية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأربعاء 25/مايو/2022 - 06:13 م

لقى مزارع مصرعه في أثناء حفره بئر مياه بأرضه مركز السنطة بمحافظة الغربية، حيث سقطت عليه كمية من الأتربة؛ ما أسفر عن وفاته، حيث تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع مزارع في أثناء حفر بئر مياه 


تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بورد بلاغًا بمصرع مزارع سقطت عليه كمية من الأتربة، في أثناء حفره بئر داخل أرضه بقرية الانبوطين بدائرة مركز السنطة؛ ما أسفر عن مصرعه، وتمكن رجال الحماية المدنية من استخراج جثته.

 

عدم وجود شبهة جنائية بالحادث 

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط المركز، وتبين أنه في أثناء قيام علاء إبراهيم العجورة، 45 عامًا يقيم بقرية الأنبوطين بحفر بئر داخل أرضه بدائرة المركز، سقطت عليه الحفرة مما نتج عنه وفاته وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى العام.

وبسؤال الشهود، أقروا بمضمون ما تقدم ونفوا الشبهة الجنائية وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة نزيف داخلي أدي لهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 وصرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه، والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.