رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بالأسماء.. شوبير يكشف صفقات الزمالك الجديدة

الزمالك
رياضة
الزمالك
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 11:00 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير صفقات نادي الزمالك الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

شوبير: الزمالك يسعى لضم 3 لاعبين

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: الزمالك يسعى للتعاقد مع 3 لاعبين، وهم في مراكز خط الوسط والجناحين، ليكونوا بدلاء للثلاثي طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وأضاف شوبير: زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي سيكون بديل طارق حامد في الزمالك، وأيضًا أحمد أيمن منصور سينتقل للأبيض في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بيراميدز.

وأضاف أحمد شوبير: مسئولو الزمالك ما زالوا واثقين من ضم عمر كمال ومهند لاشين، وأن أوراق عقود اللاعبين سليمة.

وواصل نجم الأهلي السابق: المعارون الذين سيعودون للزمالك هم حمدي علاء ومروان حمدي، ولكن محمود شبانة ومحمد عبد السلام لن يعودا بشكل كبير، والزمالك يريد ضم أحمد ياسين وناصر منسي ومحمد هلال من فريق البنك الأهلي.

الزمالك يفوز على الإسماعيلي بالكأس

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز أمس على حساب الإسماعيلي، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، في دور الـ 8 من بطولة الكأس، وذلك في مشواره للحفاظ على لقبه الذي حققه في الأسابيع الماضية، على حساب النادي الأهلي في المباراة النهائية.

تابع مواقعنا