رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 1.8 طن سكر ودواجن مجهولة المصدر في مطاعم بالعاشر من رمضان

السكر المضبوط
محافظات
السكر المضبوط
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 11:14 ص

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ضبط طن سكر و80 كيلو دواجن، جميعها مجهولة المصدر؛ وذلك في حملة تموينية وتفتيشية على المصانع والمطاعم بنطاق ودائرة مدينة العاشر من رمضان.

وأوضح محافظ الشرقية، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه قد وجه فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود والصيدليات والمخازن والمطاعم والجزارين وكافة الأنشطة التجارية في نطاق محافظة الشرقية؛ للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال غير الملتزمين.

ضبط طن سكر و80 كيلو دواجن مجهولة المصدر في العاشر من رمضان

شنت إدارة التموين والتجارة الداخلية في مدينة العاشر من رمضان، برئاسة أحمد إبراهيم، مدير إدارة التموين والتجارة الداخلية في العاشر من رمضان، بمشاركة مفتشي الإدارة، حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على المصانع والمطاعم والأنشطة التجارية بنطاق مدينة العاشر من رمضان.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع الحلويات؛ لوجود خامات مجهولة المصدر، فيما جرى التحفظ على 20 شيكارة سكر أبيض مجهول المصدر، زنة الشيكارة الواحدة 50 كيلو جرامًا، بإجمالي وزن طن سكر أبيض.

وتمكنت الحملة كذلك بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري في مدينة العاشر من رمضان، وخلال حملة للتفتيش على المطاعم والمحال التجارية، تم خلالها تحرير محضرين ضد اثنين من أصحاب المطاعم المخالفه بنطاق المدينة؛ وذلك لوجود سلع مجهوله المصدر، إذ جرى التحفظ على 80 كيلو دواجن مجهولة المصدر.

كما تم تحرير محضرين ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم وجود شهادة صحية للعاملين في مجال الأغذية، وتحرير محضرين ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.

السكر المضبوط
السكر المضبوط
تابع مواقعنا