رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب حضن.. فتاة صينية تكسر ضلوع صديقتها وتُعرض للمحاكمة

ضلوع الفتاة
سياسة
ضلوع الفتاة
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 11:54 ص

قامت موظفة صينية بتقديم زميلتها في العمل إلى المحكمة، ولم تقبل أي تفاوض في القضية، وذلك بعدما زعمت بأن صديقتها كسرت 3 من ضلوعها عن طريق احتضانها بشدة.

قالت تايمز ناو نيوز الهندية، إن المرأة التي تم إصابتها هي من مدينة يويانج في مقاطعة هونان الصينينة، وكانت تتحدث مع زميل لها في مكان عملهم ويتناقشان في أمور العمل، وجاءت صديقتها فجاءة وقامت باحتضانها بشدة مما تسبب لها الآلام شديدة، أدت إلى صراخها.

وأوضحت صحيفة تايمز ناو نيوز الهندية، أن طريقة احتضان صديقتها لها كان أمر غريب لها، مشيرة إلى أنها شعرت بألم في صدرها حتى بعد مغادرة العمل.

وأضافت أن السيدة لم تعتقد أبدًا أن حضن من صديقة لها سوف يفعل بها كل هذا، ولم تطلب مساعدة طبية، ولكن قامت بوضع الزيت الساخن على مكان الألم.

كسر 3 ضلوع وخسائر مالية بسبب عناق

وبعد خمسة أيام  من العناق الشديد، اشتد الألم إلى درجة كبيرة في صدر المرأة، وذهبت إلى المستشفى لإجراء فحص طبي، ليكشف فحص بالأشعة السينية تعرض 3 ضلوع لكسور، اثنان على الجانب الأيمن من قفصها الصدري وواحد على اليسار. 

أشعة

وقالت المرأة إن هذا جعلها اضطرت إلى أخذ إجازة من العمل، مما أدى إلى فقدان الدخل، كما أنفقت مبالغ كبيرة على الفواتير الطبية وخدمات التمريض.

وقررت المرأة رفع دعوى قضائية ضد زميلتها في العمل في محكمة يونشي بمدينة يوييانج، مطالبة بتعويضها عن الخسائر المالية التي تكبدتها بسبب عناقها الشديد.

تابع مواقعنا