رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استجابة سريعة.. محافظ البحر الأحمر تعليقًا على شباب قادوا سيارتين بطريقة جنونية: هنجيبهم فورًا

اللواء عمرو حنفي
محافظات
اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 01:18 م

علق اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم الثلاثاء، على قيادة مجموعة من الشباب سيارتين بطريقة جنونية عكس الاتجاه بشارع شيري وسط مدينة الغردقة.

 

محافظ البحر الأحمر: هنجيبهم فورًا

 

وقال حنفي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، هنجيبهم فورًا، وسيتم إلقاء القبض عليهم، مؤكدا: سيتم التعرف عليهم وضبطهم في أقرب وقت.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تداولوا مقطع فيديو لعدد من الشباب يقودون سيارتين ملاكي بسرعة جنونية وعكس الاتجاه بشارع شيري وسط مدينة الغردقة.

 

شباب يقودون سيارتين بسرعة جنونية عكس الاتجاه

 

وتسببت السيارتان سالفتا الذكر في حالة من الذعر لدى المارة خشية من أن تصدم أحدهم، كذلك تعطلت الحركة المرورية.


فى سياق مختلف افتتح محافظ البحر الأحمر، الشاطئ العام رقم 4 بمدينة الغردقة، بتكلفة بلغت نحو 60 مليون جنيه حيث تبلغ مساحة الشاطىء 25 ألف متر مربع وطوله 400 متر.

كما أعلن محافظ البحر الأحمر، عن السماح للأطفال حتى سن 12 عامًا بدخول الشاطئ بالمجان، على أن تكون رسوم الدخول رمزية، وتوفير خدمة ترفيهية لأبناء المحافظة.

وذكر المحافظ، أنه لم يكن افتتاح أعمال تطوير الشاطئ العام رقم 4 هي الأولى، حيث سبقها افتتاح منتجع العائلات رقم 2 "شاطئ السواقي العام"،  البالغة مساحته نحو 7 آلاف متر مربع، وحرم الشاطئ بطول 600 متر تقريبًا، لخدمة الأهالي والمصطافين، حيث شملت أعمال التطوير إنشاء 2 كافتيريا ومنطقة ألعاب للأطفال و"جيم"، وصالة طعام وممشى للشاطئ، بتكلفة بلغت نحو 10 مليون جنيه بتمويل من المحافظة، بإشراف من مديرية الإسكان بالمحافظة على الأعمال الإنشائية، مؤكدًا أن أعمال التطوير متواصلة ومستمرة وتشمل مختلف المدن.

تابع مواقعنا