رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل مصرع عنصرين إجراميين بالدقهلية وأسيوط

قوات أمن
حوادث
قوات أمن
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 01:28 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحديد أماكن تواجد عنصرين إجراميين شديدي الخطورة بنطاق محافظتي الدقهلية وأسيوط.

تفاصيل مصرع عنصرين إجراميين

وأمكن تحديد مكان عنصر إجرامي شديد الخطورة، بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية، محكوم عليه بالسجن 78 سنة في 6 جنايات سرقة بالإكراه، شروع في قتل، ومطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة قتل أحد الأشخاص وإصابة آخرين، حيث أطلق العنصر المذكور أعيرة نارية تجاههم أثناء استقلالهم إحدى مراكب الصيد، بدائرة مركز شرطة دمياط، بغرض سرقة المركب بالإكراه وذلك بتاريخ 14 أغسطس الجاري.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، مما أسفر عن مصرعه وإصابة آخر كان بصحبته محكوم عليه بالسجن 28 سنة في جنايتي شروع في قتل، سرقة بالإكراه، وعُثر بحوزتهما على 2 بندقية آلية و4 خزائن، وكمية من الطلقات.


وتم تحديد مكان تواجد أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة، محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية شروع في قتل بدائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط واتخاذها مسرحًا لممارسة نشاطه الاجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة.

وتم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق النيران تجاهها، مما أسفر عن مصرعه وعُثر بجواره على بندقية آلية – 11 خزينة – كمية كبيرة من الطلقات لذات العيار – كمية من المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا