رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قال لصديقه لو عشت لبكرة هقابلك.. وفاة مدرس تاريخ بشكل مفاجئ بالدقهلية

الأستاذ إسماعيل حسن
محافظات
الأستاذ إسماعيل حسن
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 02:59 م

سادت حالة من الحزن بين أهالي مركز المنزلة في الدقهلية، عقب وفاة مدرس تاريخ يدعى إسماعيل حسن موسي، بشكل مفاجئ بعد انتهاء شرح مادته لطلاب الثانوية، داخل سنتر للدروس الخصوصية بالمحافظة.

تفاصيل وفاة المدرس

عبد الرحمن أصيل صديق المدرس كشف لـ القاهرة 24 آخر لحظات المدرس الراحل، الذي أكد أنه جمعه لقاء قبل وفاته بساعات وهمس في أُذنه “أشوفك على خير إن عشت لبكرة”، وذهب لمنزله وبعدها سمعنا خبر وفاته.

أضاف صديق مدرس التاريخ الراحل: أستاذ إسماعيل يعمل مدرس تاريخ منذ 40 عامًا، وكان محبوبًا من الجميع، ذهب بالأمس لشرح مادة التاريخ داخل أحد سناتر الدروس الخصوصية بالمحافظة، وعقب الانتهاء من حصته جمعني لقاء به.

وأضاف صديق المدرس الراحل: صافحني وجلس معي لوقت قصير وقبل ذهابه للمنزل همس لي في أُذني وقال “لو هعيش لبكرة هقابلك تاني مع السلامة”.. وخبر وفاته كانت صدمة كبيرة لينا، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبرنا على فراقه.

الأستاذ إسماعيل حسن 


 

من جانبه، قال طالب يدعى أحمد سمير، إن المدرس الراحل كان بمثابة أب لجميع طلابه، وناصحًا للجميع، وحريص على توفيق الجميع.

الأستاذ إسماعيل حسن 


في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحديد أماكن وجود عنصرين إجراميين شديدي الخطورة بنطاق محافظتي الدقهلية وأسيوط.


 

وأمكن تحديد مكان عنصر إجرامي شديد الخطورة، بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية، محكوم عليه بالسجن 78 سنة في 6 جنايات سرقة بالإكراه، شروع في قتل، ومطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة قتل أحد الأشخاص وإصابة آخرين، حيث أطلق العنصر المذكور أعيرة نارية تجاههم أثناء استقلالهم إحدى مراكب الصيد، بدائرة مركز شرطة دمياط، بغرض سرقة المركب بالإكراه وذلك بتاريخ 14 أغسطس الجاري.

تابع مواقعنا