رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حياة كريمة ترسل وفدًا لتقديم واجب العزاء في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

حياة كريمة في الكنيسة
أخبار
حياة كريمة في الكنيسة
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 02:13 م

قدّم وفدًا من مؤسسة حياة كريمة، واجب العزاء في حادث كنيسة أبو سيفين للأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة، وتوابعها في مقر كنيسة الملاك ميخائيل، وذلك في ضحايا حادث حريق الكنيسة بإمبابة، والتي راح ضحيتها 41 شخصًا.

وأعرب وفد مؤسسة حياة كريمة، عن خالص تعازيه للأنبا يوحنا أسقف شمال الجيزة وتوابعها وللشعب المصري وللكنيسة المصرية وأسر الضحايا، الذين راحوا ضحية هذا الحادث الأليم، مؤكدين أن المصريين شخص واحد في أي محنة، وأن مُؤسسة حياة كريمة على استعداد تام، لتقديم كافة أنواع الدعم طبي ونفسي لأسر الضحايا والمصابين.

وضم الوفد كل من أحمد شعيب، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالجيزة، حسام صلاح، وجدي نبيل، إسلام الحميلي، مينا رؤوف، أحمد طه، منسقي مؤسسة حياة كريمة بالجيزة.

وفد حياة كريمة في الكنيسة لتقديم واجب العزاء

جمع تبرعات لضحايا حادث كنيسة الشهيد أبي سيفين 

في السياق نفسه، أعلنت مطرانية الأقباط الأرثوذكس بشمال الجيزة، أنها لم تُفوض أي شخص أو جهة بجمع تبرعات لضحايا حادث كنيسة الشهيد أبي سيفين، قائلة في بيان رسمي لها: تعلن مطرانية الأقباط الأرثوذكس بشمال الجيزة، أنها لم تُفوض أو تُوكل أي أحد أو أي شخص أو جهة سواء إكليروس أو شعب بجمع تبرعات لضحايا حادث كنيسة الشهيد أبي سيفين بمطار إمبابة، ولم تطلب تبرعات من أحد، لكن إذا رغب أحدًا في المساهمة والتبرع يكون فقط عن طريق: الحساب البنكي الخاص بالإيبارشية - حساب إيبارشية شمال الجيزة.

تابع مواقعنا