رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليفربول وبرشلونة في المستوى الثاني.. موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023

دوري أبطال أوروبا
رياضة
دوري أبطال أوروبا
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 02:08 م

تتجه الأنظار نحو قرعة دوري أبطال أوروبا 2023، والتي ستقام مع نهاية الأسبوع المقبل، لتحديد مجموعات البطولة للموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء الأدوار التمهيدية التي ستحسم المقاعد المتبقية قبل إقامة القرعة.
 

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا

وأكدت صحيفة Talk Sport الإنجليزية، أن قرعة دوري أبطال أوروبا ستقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، يوم الخميس 25 أغسطس الجاري.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، ستشهد تواجد ليفربول وبرشلونة في المستوى الثاني إلى جانب فرق: تشيلسي ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد وإشبيلية ولايبزيج وتوتنهام هوتسبير.
 

يويفا يكشف تفاصيل قرعة دوري الأبطال

وفي وقت سابق، استقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا على موعد إقامة قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/23، والتي ستقام مع شهر أغسطس الجاري، وسط ترقب كبير من جانب كافة الجماهير للشكل النهائي للمجموعات الخاصة بالبطولة الأقوى في القارة العجوز، والتي ستقام في تركيا بمدينة أسطنبول.

وقرر يويفا إقامة قرعة دوري أبطال أوروبا، يوم 25 أغسطس الجاري بشكل رسمي، وسيتم كشف مجموعات النسخة الحالية من البطولة، بعد حسم المتأهلين عن طريق الأدوار التمهيدية إلى دور المجموعات.

تقنية التسلل شبه الآلي

وجدير بالذكر أن يويفا قرر اعتماد تطبيق تقنية التسلل شبه الآلي بداية من مباريات الموسم المقبل، في كافة المسابقات والبطولات التي تخضع لإشرافه، وذلك بعد التجارب الأخيرة التي أثبتت فاعلية التجربة، خاصة أنه سيتم تطبيقها في مونديال قطر 2022.
 

تابع مواقعنا