رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك في مواجهتي حسم الدوري

الزمالك
رياضة
الزمالك
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 02:09 م

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مكافأة مالية ضخمة للاعبي الفريق الاول، من أجل حسم بطولة الدوري المصري الممتاز خلال المواجهتين المقبلتين.

 

مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك

وعلم موقع القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن رئيس النادي لن يكتفي بالمكافأت المالية فقط، بل يجهز لاحتفالية ضخمة للاعبين داخل النادي، والتواصل مع أحد الشركات السياحية لذهاب الجميع وأداء رحلة عمرة.

ويحتاج الفريق الأبيض، للفوز في المواجهتين المقبلتين، أمام فاركو المقرر لها يوم الجمعة، والاتحاد السكندري، التي تليها من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

ويستأنف الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الثمانية لكأس مصر، بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ 16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدًا أمام المصري في الدور ربع النهائي.

يذكر أن الزمالك تُوّج في الفترة الماضية بلقب كأس مصر نسخة 2020/2021، وذلك عقب الفوز على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع مواقعنا