رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقل وزير التنمية المحلية إلى مستشفى العلمين النموذجي بعد تعرضه لحادث سير

اللواء هشام آمنة
أخبار
اللواء هشام آمنة
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 02:36 م

نُقل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الجديد، إلى مستشفى العلمين النموذجي؛ لإجراء الفحوصات اللازمة، وذلك على خلفية إصابته في حادث سير بطريق العلمين.

وزير التنمية المحلية الجديد يتعرض لحادث سير بطريق العلمين

وكان مصدر مطلع، كشف لـ القاهرة 24، تفاصيل إصابة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الجديد، في حادث تصادم على طريق العلمين، موضحًا أنه وقع حادث تصادم بطريق العلمين خلال ذهاب وزير التنمية المحلية إلى مقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة لحضور مؤتمر مع رئيس مجلس الوزراء.

 وفي وقت سابق، قال اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، إن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمُواطنين من العاملين بالإدارة المحلية، والتواصل المستمر معهم، لتحقيق رضاهم عن تلك الخدمات على رأس أولويات عمله خلال الفترة المقبلة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث جاء ذلك خلال لقاء وزير التنمية المحلية مع قيادات الوزارة عقب أداء اليمين الدستورية رسميًا أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن عمل الوزارة مُرتبط بالحياة اليومية للمواطنين، لذا لابد من العمل على مُتابعة نبض الشارع المصري في كل المحافظات من ناحية، وتحقيق المصلحة العامة من ناحية أخرى، لإرضاء المواطنين وتحقيق كل ما يحتاجه الشارع من المحليات.

تابع مواقعنا