رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والدة المذيعة شيماء جمال تسجد بعد إحالة أوراق القاضي قاتل ابنتها وشريكه لـ المفتي |صور وفيديو

والدة المذيعة شيماء
حوادث
والدة المذيعة شيماء جمال لحظة سجودها
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 03:17 م

ظهرت والدة المذيعة شيماء جمال من أمام المحكمة، بعد أن قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، المنعقدة اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق القاضي المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال وشريكه إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وتحديد جلسة 11 سبتمبر للنطق بالحكم.

 

والدة المذيعة شيماء جمال تسجد بعد إحالة أوراق المتهمين للمفتي

والدة المذيعة شيماء جمال بعد سماعها الحكم

كما ظهرت الأسرة في حالة من الفرحة، بعد سماعهم قرار إحالة المتهمين، حيث رددت خالة المذيعة شيماء: يحيى العدل.. يحيي العدل، ونارنا بردت، وتوجهوا بالشكر للقضاء المصري العادل بعد الحكم.

وفي 7 يوليو الماضي؛ أحالت جهات التحقيق، المتهمين بقتل شيماء جمال إلى محكمة الجنايات المختصة، بعد أن وجهت لهما تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وبرر المتهم الأول زوج المجني عليها، ارتكابه للواقعة؛ بسبب تعرضه الدائم للتهديد من قبلها، إذا لم يتمّ تحويل الزواج العرفي إلى رسمي، ستُرسل الفيديوهات الخاصة بهما في غرفة النوم، إلى زوجته الأولى.

والدة المذيعة شيماء جمال بعد سماعها الحكم

ووصل منذ قيل؛ إلى مقر محكمة الجيزة، المتهمان بقتل المذيعة شيماء جمال، وسط حراسة مشددة، لاستكمال محاكمتهما في قتل الإعلامية، حيث نظرت الجلسة مُحاكمة المتهمين، أيمن حجاج وحسين الغرابلي، في اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار، ودفنها داخل حفرة في مزرعة بالبدرشين.

والدة المذيعة شيماء جمال بعد سماعها الحكم

وأمس قرر قاضي جلسة محاكمة المتهمين بقتل شيماء جمال، حجز والدة الإعلامية شيماء جمال، داخل قفص الاتهام، بعد تعديها بالسب والقذف على المتهمين.

تابع مواقعنا