رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التقرير الطبي: إصابة وزير التنمية المحلية باشتباه في نزيف داخلي بالمخ بعد حادث سير العلمين

صورة من الحادثة
محافظات
صورة من الحادثة
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 03:31 م

تعرض وزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة و6 آخرين لحادث تصادم، قبل قليل، بين سيارة جرار زراعي و3 سيارات ملاكي، وذلك في الكيلو 60 بتقاطع طريق البترول مع وادي النطرون، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.

 

الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية بعد تعرضه لحادث تصادم بمطروح


حصل القاهرة 24، على نسخة ضوئية من التقرير الطبي، لـ الحالة الصحية للوزير، هشام عبد الغني عبدالعزيز آمنه وزير التنمية المحلية، ويعاني من اشتباه في نزيف داخلي بالمخ نتيجة وقوع تصادم جرار زراعي بالموكب، وتم الدفع  بسيارات إسعاف ونقله إلى مستشفى العلمين النموذجي.  


وأوضح مصدر طبي، أن هناك 6 أشخاص مصابين في نفس الحادث، حيث أصيب كل من مصطفى محمود زهري 37 سنة القاهرة ويعاني من اشتباه في كسر بالساق اليسري، ويحيى عبد الفتاح عبدالمنعم 46 سنة القاهرة، اشتباه في كسر بالأنف، ومحمد علي 42 سنة القاهرة، اشتباه في نزيف داخلي بالمخ، ومدحت سمير موسى 49 سنة المنوفية، اشتباه في نزيف داخلي بالمخ، واشتباه في كسر بالذراع اليسرى، أحمد عبدالله رشدي 45 سنة القاهرة، اشتباه في كسر بالساق اليمنى، ومحمد حسن حسين 42 سنة، كدمة شديدة بالصدر. 

وتم حجزهم في مستشفى العالمين المتلقي العلاج اللازم تحت اشراف طبي كامل. 

 

وفي السياق ذاته أكد مصدر في مديرية صحة مطروح لـ القاهرة 24، أن تصادم وقع بين سيارة نقل ثقيل و3 سيارات أخرى، وتم الدفع بسيارات إسعاف، ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي، ويجرى الآن إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لوزير التنمية المحلية وباقي المصابين في الحادث، وأن الحالة العامة مُستقرة.

 

محضر بحادث إصابة وزير التنمية المحلية 

وفي هذا الإطار، تم عمل المحضر اللازم تحت تصرف الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

تابع مواقعنا