رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجمة ذا فويس كيدز تفقد 6 أشخاص من عائلتها بحريق كنيسة المنيرة: بقى عندي قديسين في السما

ميرتيا عماد
كايرو لايت
ميرتيا عماد
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 04:17 م

استيقظت مصر صباح الأحد الماضي، على حادث مُفجع؛ أودى بحياة 41 شخصًا، بينهم أطفال، وأصاب العشرات، إثر تعرض كنيسة أبي سيفين بالمنيرة، إلى حريق هائل، ومن بين الضحايا كاهن الكنيسة القس عبد المسيح.

 

نجمة ذا فويس كيدز ضمن أسرة ضحايا كنيسة أبي سيفين 

في هذا السياق، أعلنت ميرتيا عماد، نجمة ذا فويس كيدز، أن هناك 6 أفراد من عائلتها، لقوا مصرعهم، نتيجة حريق الكنيسة.

وقالت عماد، في منشور عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك: انتقلت إلى الأمجاد السماوية، خالتي ماجدة نبيه حبيب وبنت خالتي إيرين عاطف وأولادها بارثنيا تامر وميريام تامر وإبرام تامر، وأيضًا بنت خالتي ميرنا عاطف في حادث كنيسة أبي سفين بإمبابة.

 

عندي 6 قديسين 

وأضافت ميرتيا: مع المسيح ذاك أفضل جدًا.. اذكرونا أمام عرش النعمة.. بقى عندي 6 قديسين في السما.. بجد أنا مش مصدقة.. هتوحشوني يا أغلى ما ليّ.

في السياق ذاته، تواصل القاهرة 24، مع الأسرة في قت سابق، وقالت ميرنا زكي، ابنة خالة الطفل كيرلس ضحية حريق كنيسة أبي سيفين في المنيرة، إنهم قضوا وقتًا طويلًا في البحث عنه، حتى علموا بوفاته.

 

8 أفراد من عائلة واحدة لقوا مصرعهم 

وأضافت زكي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: كيرلس عنده 10 سنين.. بيحضر دايما في كنيسة أبو سيفين في إمبابة، وهو شماس فيها.

وتابعت: كيرلس كان طفل شقي وجميل جدًا، ودمه خفيف، وكل اللي حواليه بيحبوه، مؤكدة وفاته هو وماماته راندا لمعي.

وشددت ميرنا، على أن هناك 8 أفراد لقوا مصرعهم من عائلتها راندا لمعي، وهم كيرلس رامي، ميرنا عاطف، إيريني عاطف، ماجدة نبيه، بارثينا تامر، مريم تامر، وإبرام تامر.

تابع مواقعنا