رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دفن ضحية تصادم ميكروباص وتوك توك بالشرقية.. وإسعاف المصابين

إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات
إسعاف - صورة أرشيفية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 02:45 ص

صرحت جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية بـ دفن جثمان شاب توفى جراء وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وتوك توك في طريق النخاس – ميت غمر، بدائرة ونطاق مركز شرطة الزقازيق.

 

الحادث أودى بحياة الشاب فارس السيد جمال، المقيم في قرية النخاس التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة الزقازيق، فيما أصيب اثنين آخرين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد جراء الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي وتقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارة ميكروباص وتوك توك بالشرقية

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم في تصادم بين سيارة ميكروباص وتوك توك في طريق النخاس – ميت غمر، بنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

 

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتوك توك في طريق النخاس – ميت غمر، بدائرة مركز شرطة الزقازيق، ما أسفر عن مصرع الشاب فارس السيد جمال، من قرية النخاس التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، وإصابة اثنين آخرين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

 

هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه وتم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي وتقديم الإسعافات اللازمة لهما، فيما جرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

تابع مواقعنا