رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل فيلم Eugene the Marine بطولة نيك نولت الحائز على 3 جوائز أوسكار

النجم نيك نولت
فن
النجم نيك نولت
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 07:53 م

انضم النجم الحائز على ثلاث جوائز أوسكار نيك نولت لأبطال فيلم Eugene the Marine، وهو فيلم إثارة، والمقرر بدء العمل في بداية شهر سبتمبر المقبل.

نيك نولت ينضم لأبطال فيلم Eugene the Marine

ويجسد النجم نيك نولت بـ فيلم Eugene the Marine شخصية تدعى جين، وهو أرمل وكان يعمل كمشاة بحرية سابق، تدهورت حياته بمرور الوقت، وذلك بعد أن يبدأ ابنه في الضغط عليه لبيع منزله منذ فترة طويلة.

النجم نيك نولت

ولكن سرعان ما تظهر امرأة مألوفة بشكل غامض في حياته، وبعد ذلك تبدأ حياة جين في الاستقرار، والفيلم من إخراج هانك بيدفورد، ومن إنتاج ستيفن فنسنت ماثيو شريدر.

ويعد فيلم Eugene the Marine، هو أول عمل للمخرج الكبير هانك بيدفورد منذ عام 2015، حيث كان فيلم Dixieland أخر عمل شارك في إخراجه، والعمل من بطولة رايلى كيو، كريس زيلكا، سبنسر لوفرانكو، فيث هيل، وغيرهم من النجوم.

النجم نيك نولت

أعمال النجم نيك نولت

يعد النجم نيك نولت من النجوم المميزين بـ هوليوود، حيث اشتهر بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة، كما حصل على العديد من الجوائز منها، ثلاث جوائز أوسكار.

كما اشتهر نيك نولت بـ مشاركته بـ مشاركته بـ فيلم The Prince of Tides، وقدم نيك نولت أداء مميزًا للغاية بالعمل، كما حاز الفيلم على استحسان واسع بين النقاد والجمهور.

تابع مواقعنا