رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق كفر الشيخ - دسوق | أسماء

إسعاف - تعبيرية
محافظات
إسعاف - تعبيرية
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 09:32 م

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام، 3 مصابين في حادث تصادم بطريق كفر الشيخ - دسوق، بالقرب من مفارق الحمراء التابعة لمركز كفر الشيخ، ليجري نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الرياض، يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق كفر الشيخ دسوق بالقرب من مفارق الحمراء التابعة لدائرة المركز، نتج عنه إصابة 3 أشخاص، وجرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

ومن جانبه، قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن مستشفى كفر الشيخ العام، استقبلت المصابين في ذلك الحادث، وهم محمد جلال جودة، 26 عاما، مصاب بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسد، ومقيم بمركز سيدي سالم، ومنير سمير جودة، 25 عاما، مصاب بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسد، ومقيم بمركز سيدي سالم، وحسين عبد المنعم الشاذلي مصاب بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسد، ومقيم بمركز سيدي سالم.

وتابع المصدر الطبي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه جرى التعامل مع الحالات باستقبال مستشفى كفر الشيخ العام، وأن جميع الحالات مستقرة.

وحرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة كف الشيخ وجاري العرض على جهات التحقيق.

تابع مواقعنا