رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ماذا قدم محمود تريزيجيه مع طرابزون أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا؟

مباراة طرابزون وكوبنهاجن
رياضة
مباراة طرابزون وكوبنهاجن
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 11:36 م

انتهت، منذ قليل، أحداث مباراة طرابزون سبور التركي والمحترف ضمن صفوفه الدولي محمود حسن تريزيجيه أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

ولعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم نادي طرابزون سبور التركي، أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي، الـ90 دقيقة كاملة، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أرقام محمود حسن تريزيجيه أمام كوبنهاجن

وقدّم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مستوى جيدًا للغاية أمام نادي كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، حيث قام بصناعة فرص عديدة لزملائه من أجل التهديف، بالإضافة إلى حصوله على ثلاث أخطاء في مباراة اليوم، وشكل خطورة على مرمى الفريق المنافس، وحصل على تقييم 6،7 من 10، بحسب موقع سوفا سبور.

أحداث مباراة طرابزون سبور وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

وافتتح التسجيل لمصلحة كوبنهاجن الدنماركي اللاعب فيكتور كلاسن في الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء بعد تمريرة رائعة من راسموس فالك، ثم أضاف لوكاس لاركر الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد تمريرة من دنيس فافرو، قبل أن يسجل أناستاسيوس باكاسيتاس هدف طرابزون سبور الأول بعد تمريرة من عبد القادر عمر.

موعد مباراة طرابزون سبور المقبلة في الدوري التركي

ويستعد نادي طرابزون سبور لمواجهة نظيره أنطاليا سبور، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري التركي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

تابع مواقعنا