رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد غياب.. روبرت دي نيرو يلعب دور البطولة في فيلم Wise Guys

روبرت دي نيرو
فن
روبرت دي نيرو
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 12:27 ص

يستعد النجم روبرت دي نيرو للعب دور البطولة بـ فيلم الإثارة Wise Guys، والفيلم من تأليف نيكولاس بيلجي، ومن إنتاج Warner Bros، ونستعرض لكم التفاصيل الكاملة لـ فيلم Wise Guys.

تفاصيل فيلم Wise Guys

ويعد فيلم Wise Guys من الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور، حيث يحتوي على عدد من المشاهد المثيرة والحابسة لأنفاس، والعمل من إخراج الحائز على جائزة الأوسكار باري ليفينسون.

النجم روبرت دي نيرو

ويعد فيلم Wise Guys بمثابة عودة مميزة لنجم روبرت دي نيرو، الذي اشتهر بالعديد من الأعمال المميزة منها فيلم The Intern، والذي نال استحسان واسع بين النقاد.

قصة فيلم Wise Guys

وتدور أحداث فيلم  Wise Guys في إطار من التشويق والإثارة، حيث يسلط المشروع على شخصية فيتو جينوفيز وفرانك كوستيلو Wise Guys، وهما زعيمان إيطاليان، اشتهرا بأعمالهما غير الشرعية، بالإضافة إلى ارتكابهما العديد من الجرائم في منتصف القرن العشرين، وفي عام 1957 حاول جينوفيز اغتيال كوستيلو لكنه فشل، ويسرد العمل عددًا من الأحداث المثيرة والحابسة للأنفاس.

روبرت دي نيرو

أعمال روبرت دي نيرو

يعد النجم روبرت دي نيرو Wise Guys من الفنانين المميزين بـ هوليوود، حيث اشتهر بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها، فيلم The Godfather، حيث حاز أداؤه بالعمل على استحسان واسع بين النقاد.

 روبرت دي نيرو

كما شارك روبرت دي نيرو في العديد من الأعمال المميزة أبرزها، فيلم The Irishman، The War with Grandpa، Jackie Brown، Casino، وغيرها من الأعمال المميزة.

تابع مواقعنا