رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كل ما تريد معرفته عن الجزء الجديد من The Hunger Games

 فيلم The Hunger
فن
فيلم The Hunger Games
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 11:41 م

شهدت الفترة الأخيرة، إعلان الشركة المنتجة لسلسلة أفلام The Hunger  Games عن جزء جديد من السلسة بعنوان The Ballad of Songbirds and Snakes، ونستعرض لكم كافة تفاصيل الجزء الجديد من The Hunger Games. 

تفاصيل فيلم The Hunger Games

تعد سلسلة أفلام The Hunger Games من الأعمال التي حازت على إعجاب واسع بين الجمهور، حيث حقق السلسلة نجاحًا كبيرًا بـ شباك التذاكر العالمي، كما حازت السلسلة على استحسان النقاد.

The Hunger Games

ويأتي الجزء الجديد من سلسلة The Hunger Games استنادًا إلى رواية Collins لعام 2020، حيث أحدث جزء في الامتياز يحدث قبل عقود من أحداث سلسلة The Hunger Games.

قصة فيلم The Ballad of Songbirds and Snakes

تدور قصة الجزء الجديد من فيلم The Hunger Games، حول رئيس مستبد يدعى  كوريولانوس سنو، والذي يعد الأمل الأخير لبقاء عائلته  بالسلطة، وذلك مع اقتراب موعد الدورة السنوية العاشرة لألعاب الجوع، حيث يبدأ سنو الصغير يسعر بالذعر عندما يتم تعيينه لاختيار الفتاة لوسي جراي بيرد من منطقة 12 الفقيرة لانضمام لألعاب الجوع.

The Hunger Games

وسرعان ما تزيد احتمالية بقاء سنو في الحكم، خاصة بعد محاولة لوسي جراي لجذاب انتباه الجميع خلال غنائها بـ حفل بداية ألعاب الجوع، وبعدها يعتقد سنو أنه قد يكون قادرًا على قلب الأمور لصالحه، ويسرد الفيلم محاولات سنو لبقاء في العمل.

أبطال فيلم The Ballad of Songbirds and Snakes

ويجسد النجم بيتر دينكلاج شخصية عميد جامعة الكابيتول، وهو المهندس الأصلي لألعاب الجوع، حيث سيكون الوجه الصارم والحاسم للألعاب الجوع، حيث سيضع القواعد التي ستساهم في تحديد مصير كوريولانوس سنو.

 The Hunger Games 

كما يضم العمل عددًا من نجوم هوليوود أبرزهم، فيولا ديفيس، هانتر شيفر، جيسون شوارتزمان جوش أندريس ريفيرا، والعمل يأتي من إخراج فرانسيس لورانس، وسوف يتولى جيمس نيوتن هوارد الموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل.

بيتر دينكلاج

موعد طرح فيلم The Ballad of Songbirds and Snakes

أعلنت الشركة المنتجة لسلسة أفلام The Hunger Games عن طرح الجزء الجديد من السلسلة في 17 نوفمبر بعام 2023، ويعد الفيلم من الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور.

تابع مواقعنا