رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حازم إمام: لم أتحدث مع فيتوريا عن عرض الأهلي.. وسندفع مستحقات مساعدي كيروش

حازم إمام عضو اتحاد
رياضة
حازم إمام عضو اتحاد الكرة
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 12:43 ص

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن كواليس التعاقد مع المدير الفني لمنتخب مصر، خلفًا لإيهاب جلال الذي رحل بعد ثلاث مباريات فقط.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية: لم أتحدث مع روي فيتوريا عند التفاوض معه، بشأن تفاصيل العرض الذي تلقاه من النادي الأهلي، لتدريبه خلفًا للجنوب إفريقي موسيماني.

تصريحات حازم إمام

وأضاف حازم إمام، أن البرتغالي كارلوس كيروش لم يحرض أي مدرب، من أجل رفض عروض تدريب منتخب مصر، مؤكدًا أن مشكلة أسرية أبعدت سوزا عن تدريب منتخب مصر.

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: بيتكوفيتش رفض عرض المنتخب بسبب نصيحة من مدرب سبق له العمل في مصر، وراتب بيتكوفيتش كان يفوق قدرات اتحاد الكرة.

وأوضح حازم إمام، أن عدم قيادة فيتوريا لمنتخبات من قبل، أمر لا يقلل منه على الإطلاق، لافتًا إلى أن مارشيلو ليبي درب أندية فقط قبل قيادته منتخب إيطاليا.

وواصل نجم الزمالك السابق: أعتذر لمساعدي كارلوس كيروش عن تأخر مستحقاتهم المالية وسنقوم بدفعها لهم قريبا.

واختتم حازم إمام: انتقدت رغبة محمد أبو جبل في العودة لنادي الزمالك بعد تعثر انتقاله لفريق النصر السعودي، مردفًا: موقفه يختلف عن رمضان صبحي.

وكان اتحاد الكرة، أعلن في وقت سابق، تولي البرتغالي روي فيتوريا القيادة الفنية لمنتخب مصر، خلفًا لإيهاب جلال، الذي رحل سريعًا عقب الهزيمة أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية.

تابع مواقعنا