رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حازم إمام: كنت مفوضًا للاتفاق مع روي فيتوريا.. والكرة ظلمت إيهاب جلال

حازم إمام وروي فيتوريا
رياضة
حازم إمام وروي فيتوريا
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 12:53 ص

كشف حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، دوره خلال الفترة الماضية في ملف المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بعدما تم تفويضه من جانب أعضاء المجلس لحسم هذا الملف.

تصريحات حازم إمام

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية: توصلت لاتفاق مع البوسني وحيد خليلوزيتش من أجل تولي تدريب منتخب مصر وبعد عودتي فوجئت بالاتفاق مع خافيير أجيري بالتصويت بين أعضاء اتحاد الكرة.

وأضاف: تواجدي أنا ومحمد بركات أصبح لنا تواجد أكبر في ملف كرة القدم، والإشراف على المنتخبات، ولم يتم تقسيم المهام بين المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، ولكن نحن معًا مسئولين عن ملف المنتخب بشكل كامل.

وتابع حازم إمام: كنا مضغوطين بالفترة الماضية، فقمنا بتقسيم المهام، وتوليت مهمة اختيار الجهاز الفني للمنتخب الأول، كما أنني تواصلت مع مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، بينما تولى محمد بركات مهمة اختيار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي.

وواصل: ملف روي فيتوريا كان مختلفًا عن تولي إيهاب جلال، لأنني كنت مفوضًا من اتحاد الكرة لاختيار المدير الفني للمنتخب الأول، وحصلت على دعم ومساندة جميع أعضاء المجلس.

وأوضح: أحترم الكابتن إيهاب جلال وأعتذر له، لأن الكرة ظلمته، وتحدثت معه عن وجهة نظري، بأنني لا أفضل تواجد مدير فني مصري مع المنتخب الوطني.

واختتم حازم إمام: لم أكن ضد إيهاب جلال لشخصه وأحترمه بشدة ولكنه جاء في ظروف صعبة، وكنت ضد الأوضاع التي سبقت تعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

تابع مواقعنا