رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر مقرب من أسرة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الجديد: والدته لا تعلم شيء عن الحادث

اللواء هشام آمنة
محافظات
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 11:04 ص

كشف أحد أفراد أسرة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الجديد، أن أشقاء الوزير لم يخبروا والدتهم بما حدث لشقيقهم خوفا على صحتها ولكبر سنها، وتحركوا من قرية بهناي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية أمس مسقط رأس الوزير، للاطمئنان على شقيقهم والذي تعرض لحادث على طريق وادي النطرون العلمين.

 

الحزن يسيطر على قرية بهناي مسقط رأس اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية


وسادت حالة من الحزن الكبير على أهالي قرية بهناي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، بعد سماع نبأ إصابة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مؤكدين خلال فيديو لـ القاهرة 24، أن الجميع في القرية بحالة حزن، جراء هذا النبأ الحزين، وتبدلت فرحتهم بتولي ابن قريتهم مقاليد الوزارة إلى حزن على إصابته.

أشقاء اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية سافروا للاطمئنان على حالته
 

وأكد أحد أقارب اللواء هشام آمنة والذي رفض ذكر اسمه، أن أشقائه سافروا من المنوفية إلى المستشفى المحتجز به شقيقهم للاطمئنان على صحته عقب توارد أنباء الحادث والتخبط في الأخبار عن حالته الصحية، مشددا على أن الوزير من أحرص الناس على علاقته الأسرية مع والدته وأخوته.

ومن جانبه، قال اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، إن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الجديد، يجري عملية جراحية في الساق، بالإضافة لعلاجه من كدمات في مستشفى العلمين النموذجي.

 

تقديم الرعاية الصحية لوزير التنمية المحلية 

 

وأضاف محافظ مطروح، في تصريح لـ القاهرة24، أنه يتم تقديم كل الخدمات الطبية اللازمة لبقية المصابين من أفراد حراسته الخاصة، ووضعهم تحت الملاحظة الطبية، وذلك نتيجة إصابتهم بحادث السير الذي تعرض له بطريق العلمين  وادى النطرون، الثلاثاء، حيث اصطدمت سيارته وسيارتي مرافقيه مع سيارة نقل بمقطورة، قطعت الطريق فجأة قادمة من طريق فرعي.

تابع مواقعنا