رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الهجمات المرتدة وغلق المساحات أسلحة فاركو أمام الزمالك

فاركو
رياضة
فاركو
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 11:37 ص

يستضيف فريق فاركو نظيره الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مساء بعد غد الجمعة.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد الإسكندرية بعد غد الجمعة في السادسة والنصف مساءً.

ويسعى نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو لتحقيق الفوز على فريق الزمالك متصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز، وذلك من خلال منح اللاعبين الثقة ووضع خطة مناسبة، فسيعتمد الفريق البرتقالي على الهجمات المرتدة والاستفادة من عامل السرعات بالخط الأمامي والمتمثل في شكري نجيب وأحمد شريف.

كما سيلجأ نونو ألميدا لغلق المساحات أمام الهجوم الزملكاوي وامتلاك منتصف الملعب، والأطراف بأكثر من لاعب محوري سواء أحمد البحراوي أو محمود حمادة.

يذكر أن فريق فاركو قد فاز على نظيره فريق البنك الأهلي في الجولة الماضية بهدف دون مقابل أحرزه أحمد عبد العزيز مودي من ضربة جزاء، بينما تخطى الزمالك نظيره مصر المقاصة بخماسية بيضاء بنفس الجولة.

ترتيب فاركو والزمالك في جدول الدوري


يحتل فريق فاركو المركز الثامن برصيد 40 نقطة جمعهم من الفوز في 9 لقاءات والتعادل في 13 لقاء وتلقى الهزيمة في 8 لقاءات، بينما يحتل الزمالك ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة جمعهم من الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات.

تابع مواقعنا