رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حجز الحكم على المتهم باغتصاب أمل فتاة الدقهلية لـ 13 سبتمبر

فتاة الدقهلية
حوادث
فتاة الدقهلية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 01:39 م

قررت الدائرة العاشرة بمحكمة جنح النقض، حجز طعن النيابة العامة ضد حكم محكمة الجنح ببراءة طالب متهم باغتصاب زميلته وإنجاب طفلة منها، والمعروفة إعلاميا بقضية أمل فتاة الدقهلية لجلسة 13 سبتمبر الحكم.

وحضر المتهم جلسة اليوم تنفيذًا لقرار هيئة المحكمة الصادر بالجلسة الماضية بضبطه وإحضاره وذلك بعد تغيب حضوره خلال جلسات سابقة مما جعل المحكمة تصدر قرار بضبطه وإحضاره.

 

قضية أمل فتاة الدقهلية

وكانت النيابة العامة قد استأنفت حكم  بعد صدوره ورفضت المحكمة الاستئناف وأيدت الحكم المستأنف بالبراءة، فطعنت على الحكم أمام محكمة النقض وضَمَّنت بمذكرة الطعن أسبابَه تفصيلًا بعد دراستها حكمَ البراءة ورفض الاستئناف.

يذكر أن النائب العام أمر في سبتمبر 2020 بالتحقيق مع المتهم بمواقعه المجني عليها «أمل عبد الحميد» كرهًا عنها بعد ثبوت نسب الطفلة التي أنجبتها إليهما، بتطابق البصمات الوراثية للأحماض النووية المستخلصة منهم.

تعود بداية الواقعة في 2018 إلى تعرض المجني عليها أمل فتاة الدقهلية للاغتصاب، من قبل أحد الأشخاص كان قد تقدم لخطبتها ورفضت قبوله، فتوعدها وانتظر عودتها من أحد الدروس الخصوصية، حينما كانت طالبة بالصف الأول الثانوي، وانقض عليها وجذبها إلى أحد العقارات المهجورة، وعاشرها معاشرة الأزواج، ما نتج عنه حملا ورزقت منه بمولودة، لكن المتهم أنكر الواقعة ورفض نسب الطفلة.

وأنجبت أمل فتاة الدقهلية طفلة بلغت عامها الأول، ولم تصدر لها شهادة ميلاد حتى الآن.

تابع مواقعنا