رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جاهزية فيرمينو وغياب جوتا عن مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

فيرمينو
رياضة
فيرمينو
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 01:52 م

كشفت تقارير صحفية، عن موقف البرازيلي روبرتو فيرمينو والبرتغالي ديوجو جوتا، ثنائي نادي ليفربول، من المشاركة أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة نظيره ليفربول، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب روبرتو فيرمينو عن مواجهة نادي ليفربول أمام كريستال بالاس، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لإجراء احترازي مثلما أعلن الريدز عبر موقعه الإلكتروني.

جاهزية فيرمينو وغياب جوتا عن مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

وبحسب شبكة ليفربول إيكو الإنجليزية، فإنه من المحتمل عودة روبرتو فيرمنيو لقائمة ليفربول أمام فريق مانشستر يونايتد، يوم الإثنين القادم.

وتابعت الشبكة، أن غياب ديوجو جوتا عن مواجهة مانشستر يونايتد شبه مؤكد، لاستمرار مرحلة تعافيه من إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

محمد صلاح يفشل في التسجيل بالجولة الثانية بالبريميرليج للمرة السادسة

ولم يسجل محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول وقائد منتخب مصر، في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، لتكون تلك هي المرة السادسة التي لم يسجل فيها بالجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ قدومه إلى الريدز.

تابع مواقعنا