رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نابولي يحسم تعاقده مع تانجي ندومبيلي من توتنهام

 تانجي ندومبيلي
رياضة
تانجي ندومبيلي
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 01:59 م

كشفت تقارير صحفية، أن نادي نابولي الإيطالي؛ حسم تعاقده مع الفرنسي تانجي ندومبيلي لاعب خط وسط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل نادي نابولي الإيطالي في مفاوضات مع نادي توتنهام، من أجل التعاقد مع تانجي ندومبيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

 

نابولي يحسم تعاقده مع تانجي ندومبيلي من توتنهام

وحسب فابريزيو رومانو، متخصص سوق الانتقالات في أوروبا، فإن نادي نابولي؛ اتفق مع توتنهام على التعاقد مع تانجي ندومبيلي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وتابع رومانو عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: رسوم الإعارة هي 1 مليون يورو، وخيار الشراء بقيمة 30 مليون يورو، حيث يوجد اتفاق كامل على الشروط الشخصية بين اللاعب والنادي.

توتنهام يتعاقد مع ديستني أودوجي مدافع أودينيزي

في وقت سابق، أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تعاقده مع الإيطالي ديستني أودوجي، لاعب فريق أودينيزي الإيطالي، وذلك في إطار الانتقالات الصيفية الجارية، بشكل رسمي، ضمن تدعيمات صفوف الفريق.

وقال نادي توتنهام في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: يُسعدنا أن نعلن عن التوقيع الدائم لـ ديستني أودوجي من أودينيزي، حيث وافق المدافع على صفقة تستمر حتى عام 2027، وستعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي على سبيل الإعارة للفترة المتبقية من موسم 2022/23.

تابع مواقعنا