رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تعاونها مع رامي صبري بأغنية شوفت فيك.. أصالة: معرفتش أغنيها غير بدموعي

أصالة ورامي صبري
فن
أصالة ورامي صبري
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 04:09 م

شاركت الفنانة  أصالة جمهورها بفيديو لها، من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة شايفة فيك، إذ أعربت عن سعادته الكبيرة بتعاونها في هذه الأغنية مع الفنان رامي صبري، مشيرة إلى أن كلماتها تعبر عن كثير من حالات الحب التي تمر بها حاليًا.

ونشرت أصالة الفيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليه قائلة: هو الصديق والأخ الشهم المُحب.. كنت بدور على كلام يليق بمشاعري الفياضة، تجاه أغلى إنسان على قلبي، جوزي الحبيب.. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكل صفاته بالمحبة، بالعطاء، بالحنان، بالصداقة.

وتابعت أصالة: شكرًا أخي الحبيب، راموتي، على هديتك الغالية بكل ما تحتويه الأغنية من معاني حلوة، معرفتش أغنيها غير بدموعي، بحجم الحب اللي بقلبي لإنسان أعطاني حياة جديدة، استنيتها عمري كله.. غنيت بصوت من أعمق أعماقي، ما اهتميت بقوته، ولا بحرفيته بس اهتميت بشعوري، يوصل لكل قلب بيحب، هايم بيدور على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان.

ألبوم شايفة فيك لـ أصالة

واحتفلت أصالة بتخطي ألبومها الجديد شايفة فيك، حاجز الـ 50 مليون مشاهدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعين وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذا الرقم الذي حققه الألبوم في فترة وجيزة من طرحه، مما جعلها تتصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أشاد بهذا الألبوم العديد من نجوم الفن، وحرص زملائها على تهنأتها بهذا النجاح. 

تابع مواقعنا