رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خروج 4 أشخاص من مصابي حادث انقلاب ميكروباص في الإسماعيلية بعد تحسن حالتهم

حادث الإسماعيلية
محافظات
حادث الإسماعيلية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 05:54 م

خرج منذ قليل، 4 أشخاص من مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، من مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية، بعد تحسن حالتهم الصحية، فيما يخضع 8 أخرين للعلاج بمستشفى المجمع الطبي في الإسماعيلية.

خروج 4 مصابين من المستشفى بعد تحسن حالتهم 


وكان عدد ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية، ارتفع إلى 8 أشخاص، حيث لقى شخص مصرعه منذ قليل، في أثناء وجوده في مستشفى المجمع الطبي في الإسماعيلية.


الضحايا من أسرة واحدة

وكشف مدير مستشفى المجمع الطبي، في تصريح لـ القاهرة 24، عن أن جميع ضحايا الحادث من أسرة واحدة من محافظة الشرقية، وكانوا في طريقهم إلى رحلة في الإسماعيلية.

8 ضحايا و12 مصابا

وراح ضحية الحادث حتى الآن 8 أشخاص وأصيب 12 آخرين من بينهم 8 أطفال إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة وصلة أبو سلطان، حيث ذكرت مصادر طبية لـ القاهرة 24 أسماء المصابين.

وجاءت أسماء المصابين في الحادث على النحو التالي: زين محمود مصطفى 4 سنوات، ألاء عصام فاروق 28 عاما، محمد شريف الشحات 10 سنوات، منى سعيد السيد 34 عاما، نورهان عصام فاروق 13 عاما، محمد صلاح  السيد 25 عاما، عصام محمد فاروق 11 عاما، رؤى أحمد مصطفى 8 سنوات.

كما أصيب في الحادث كل من؛ أروى عصام فاروق 17 عاما، أحمد محمد فاروق 15 عاما، أسماء يحيى عبد الحميد 40 عاما، جنا هشام محمد 10 سنوات، جنا شريف الشحات 12 عاما.  

تابع مواقعنا