رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يا عدرا نفسي في طفل.. قصة لافتة رفعها ميلاد خلال الاحتفال بصوم العذراء في دير درنكة بأسيوط

ميلاد مجدي
كايرو لايت
ميلاد مجدي
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 09:08 م

بإيمان قوي ونفس راضية، رفع ميلاد مجدي الشاب الثلاثيني يديه إلى الله طالبًا أن يرزقه بطفل صغير، بعد مرور سنوات على زواجه، لم يخجل من كتابة دعوته على لافتة كبيرة خلال الاحتفال بصوم العذراء مريم بدير درنكة في أسيوط، لتنتشر صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويدعو له  الكثيرين الله بالاستجابة له.

شالله ياعدرا

“شالله ياعدرا أنا واثق فيها، وهي مش هتكسفني”.. بهذه العبارة بدأ ميلاد مجدي، حديثه مع القاهرة 24، ليروي تفاصيل مناجاته للعذراء مريم بتلك الطريقة.

قال ميلاد، إنه متزوج منذ 9 سنوات ولم يُرزق بطفل إلا أن زوجته أنجبت طفلة تدعى مريم، لكنها وُلدت في شهر الثامن وتوفيت، معلقًا: بنتي ماتت وربنا مش رايد أنها تعيش، وأخدها معاه في السما.

تعبت من اللف على الدكاترة 

أنا تعبت من العمليات واللف على الدكاترة والعلاج، عندي مشكلة طبية، فقولت هلجأ للعدراء مريم، وندرتلها خروف في دير درنكة لو خلفت، ميلاد يوضح معاناته مع العلاج الطبي للإنجاب.

يروي ميلاد كواليس تفكيره في رفع اللافتة، قائلًا: زوجتي شجعتني لكتابة اللوحة ورفعها، خلال دورة العذراء بدير درنكة.

ياعدرا نفسي في طفل 

رفع ميلاد يديه حاملًا لافتة، يوم الأحد الماضي مطبوعًا عليها صور للعذراء مريم، ومكتوب عليها: يا عدرا نفسي في طفل، داعيًا الله استجابة طلبته، خلال دورة العذراء مريم في صومها، بدير درنكة.

وأوضح ميلاد قائلًا: وأنا رافع الصورة، الأنبا يؤانس أسقف أسيوط، جالي وهو بيلف في دورة العدرا وصلالي ورشم عليّ الصليب، في الوقت ده حسيت إن ربنا سامعني وهيستجيب لطلبتي.

العدرا مدتلي ايديها الاتنين 

يؤكد ميلاد خلال حديثه أن العذراء مريم استجابت لطلبته، قائلًا: شا الله ياعدرا، مديت ايديها الاتنين ليّ، مش ايد واحدة، تواصل معي طبيب، وقرر إجراء العملية لي بالمجان.

متعشم في العدرا مش الناس

ونوه ميلاد، أنها المرة الأولى له الذي رفع خلالها لافتة داعيًا الله استجابة طلبه، مختتمًا حديثه: مكنتش أعرف إن في حد بيصورني، ولا الصورة هتنتشر كده أنا رافع ايدي متعشم في العدرا مش الناس، وهي مش هتكسفني.

تابع مواقعنا