رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

آداب أسيوط تعلن عن فتح باب التقديم بـ دبلوم الإعلام

كلية الآداب بجامعة
محافظات
كلية الآداب بجامعة أسيوط
الخميس 18/أغسطس/2022 - 05:26 ص

أعلنت كلية الآداب بجامعة أسيوط، عن فتح قسم الإعلام باب القبول بدبلوم الإعلام للعام الدراسي الجديد 2022- 2023م.

 

 

وقال قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة أسيوط، خلال بيان رسمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن دبلوم الإعلام يعمل على تأهيل الدارسين للعمل في المجال الصحفي والإذاعي والتليفزيوني والعلاقات العامة والإعلام الإلكتروني، وذلك من خلال مقررات متخصصة في الإعلام ومتطورة، ودعم الممارسة العلمية والتطبيقية مع المحافظة على أخلاقيات المهنة، وتحقيق التنمية المستدامة مما يسهم في فتح مجالات عمل متعددة للخريجين في مصر والدول العربية.

 

المستهدفون بدبلوم الإعلام بكلية الآداب بجامعة أسيوط 

 

وأضاف أن المستهدفون من البرنامج هم الراغبون في تنمية مهاراتهم في مجالات الإعلام المختلفة، والمشتغلون أو الراغبون في العمل في مجال الإعلام الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

 

شروط التقديم بدبلوم الإعلام بكلية الآداب بجامعة أسيوط 

 

وتابع قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة أسيوط أن شروط التقديم تتضمن أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الليسانس من أي جامعة مصرية أو مايعادلها، بتقدير عام جيد على الأقل، وأن يجتاز المتقدم الاختبار التحريري والشفوي الذي يجريه القسم، وأن يلتزم بحضور العامين.

 

شهادة الدبلوم 


وأوضح أنه يتم منح الطالب شهادة الحصول على دبلوم الإعلام من كلية الآداب بجامعة أسيوط، بعد اجتياز امتحانات العامين الدراسيين بنجاح، وهي شهادة معتمدة من جامعة أسيوط.

تابع مواقعنا