رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد عبد الرحمن: فقداني للنطق شائعة سخيفة.. وحاليًا في مرحلة التعافي

محمد عبد الرحمن
فن
محمد عبد الرحمن
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 09:00 م

كشف الفنان محمد عبد الرحمن، تفاصيل حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب، وذلك على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة.

وقال محمد عبد الرحمن لـ القاهرة 24: دلوقتي بقيت في مرحلة التعافي وعرفت مدى حب الجمهور ليا واتفاجئت بيهم، والحمد لله على حبهم، وأنا دلوقتي أفضل.

أما عن شائعة فقدانه للنطق بعد خضوعه لعملية القلب، أضاف: شائعة سخيفة، وأجاب ضاحكًا: زي محمد رضا في فيلم 30 يوم في السجن.

وسبق، وكشف الفنان محمد عبد الرحمن، تطورات حالته الصحية وذلك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، موضحًا إنه يتمتع حاليًا بحالة صحية جيدة، معلقًا: ربنا جبر بخاطري وفيلمي هيتعرض وقت تحسن صحتي.

وأكد عبد الرحمن، أن أكثر ما أسعده دعوات الجمهور له في داخل مصر وخارجها، قائلَا: الحمد لله، مصر كلها دعت لي ودي أكتر حاجة بسطتني وده خلاني مش مركز في تريند أكتر من حب الناس ليا.

آخر أعمال محمد عبد الرحمن

كان اَخر أعمال الفنان محمد عبدالرحمن، مسلسل عودة الأب الضال، والعمل من بطولة الفنان بيومي فؤاد، الفنانة عبير صبري، هاجر عفيفي، أميرة هاني، إيمان السيد، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم ربيع، محمد فتحي، أمين جمال، محمد أبو السعد، ومن إخراج أحمد عبد العال.

وتدور أحداث مسلسل عودة الأب الضال، في إطار اجتماعي كوميدي، وجمع عددًا كبيرًا من الفنانين، وتم تصوير المسلسل في أحد المنتجعات السياحية، فهو مكان التصوير الأساسي للمسلسل.

تابع مواقعنا