رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أبل تستعد لإعلان أيفون 14 وأيباد جديد في 7 سبتمبر

هاتف أيفون
اقتصاد
هاتف أيفون
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 09:54 م

تستهدف شركة أبل العالمية، أكبر شركة في العالم لصناعة الأجهزة الذكية والهواتف والحواسيب، عقد مؤتمر الكشف عن هاتف أيفون 14 في 7 سبتمبر، وتطرح الشركة أحدث إصدار جديد من أيفون يمثل أكثر من نصف مبيعاتها.

هاتف أيفون 14

ونظرا لأن آبل عادةً ما تكشف عن هواتف أيفون الجديدة في النصف الأول من شهر سبتمبر، ستبدأ أجهزة أيفون الجديدة موسمًا مزدحمًا بالمنتجات في الخريف، والذي سيشمل أيضًا الكشف عن العديد من أجهزة ماك الجديدة وأجهزة أيباد منخفضة وعالية الجودة وثلاثة طرازات من ساعات أبل ووتش، وفق تقارير عالمية.

تعمل أبل على تحديث منتجها الرئيسي في وقت غير مستقر بالنسبة لهذه الصناعة، بدأت مبيعات الهواتف الذكية في الظهور مع تأقلم المستهلكين مع التضخم والاقتصاد المهتز.

ولكن يبدو أن أداء أبل يتفوق على الشركات الأخرى، فقد حققت مبيعات جيدة من أيفون في الربع الأخير، وقد أشارت الشركة في تقارير إلى الموردين بأنها لا تتوقع حدوث انخفاض في الطلب.

أحدث ساعات أبل ووتش

عادةً ما تكشف عملاقة التكنولوجيا، التي يقع مقرها في كوبرتينو، كاليفورنيا، عن منتجات أخرى إلى جانب هواتف أيفون، بما في ذلك أحدث ساعات أبل ووتش.

وعادةً ما تطرح الشركة جهاز أيفون الجديد في المتاجر بعد حوالي أسبوع ونصف من الكشف عنه، ومن المتوقع أن تلتزم أبل بهذه السياسة هذا العام.

وفق التقارير، تم إخبار بعض موظفي متاجر البيع بالتجزئة بالاستعداد لإصدار منتج جديد رئيسي في 16 سبتمبر.

تعتزم الشركة بث الحدث عبر الإنترنت- بدلًا من الحضور الشخصي- استمرارًا للنهج الذي تبنته منذ بداية الوباء.

تعتبر عمليات إطلاق "أبل" أمرًا مصقولًا للغاية، وقد بدأ الموظفون بالفعل في تسجيل مقاطع العرض التقديمي خلال الأسابيع القليلة الماضية.

تابع مواقعنا