رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سمير كمونة: سواريش لا يستحق تدريب الأهلي.. وسامي قمصان فاض بيه

سواريش
رياضة
سواريش
الخميس 18/أغسطس/2022 - 12:09 ص

يرى سمير كمونة، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، يقدم أداء متواضع بالفريق، وذلك عقب تعادل الفريق الأحمر مع إيسترن كومباني في الدوري.

سمير كمونة: سواريش لا يستحق تدريب الأهلي.. وسامي قمصان فاض بيه 

وقال في كمونة، في تصريحات تليفزيونية: أبارك لـ علاء عبد العال على حصده نقطة أمام النادي الأهلي، في ظل إمكانيات الفريق الذي يدربه، واختياره لأسلوب الدفاع أمام الأهلي، وهو معذور؛ لأن إمكانيات فريقه محدودة جدًا.

وأضاف كمونة، أداء الأهلي متواضع مع سواريش، ولا يوجد مبرر لسوء الأداء، وأداء الأجانب في الأهلي متواضع للغاية.

وواصل كمونة، إيسترن كومباني نجح في تقفيل الخطوط على النادي الأهلي، رغم وجود بعض اللاعبين الأساسيين مثل كريم فؤاد ومحمود متولي ومحمد محمود وحسام حسن وأحمد عبد القادر وغيرهم.

وأوضح كمونة، أن إيسترن كومباني نجح في تقفيل الخطوط على النادي الأهلي، رغم وجود بعض اللاعبين الأساسيين، مثل: كريم فؤاد ومحمود متولي ومحمد محمود وحسام حسن وأحمد عبد القادر وغيرهم.

وأتم كمونة تصريحاته: سامي قمصان فاض بيه؛ عشان كده حاول توجيه اللاعبين أمام سواريش، والمدرب البرتغالي ضعيف فنيًا، ولا يُجيد إدارة المباريات ولا يستحق إدارة النادي الأهلي.

وبعد التعادل مع إيسترن كومباني؛ رفع فريق النادي الأهلي رصيده إلى 63 نقطة ليستمر الفريق الأحمر في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري.

وفي المقابل أصبح رصيد فريق إيسترن كومباني 29 نقطة؛ ليستمر فريق المدرب علاء عبد العال في المركز الـ 15 بجدول ترتيب بطولة الدوري.

تابع مواقعنا