رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 3 أشخاص مشتبه بهم في واقعة مقتل سيدة بالعريش

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
الخميس 18/أغسطس/2022 - 10:11 ص

ألقت قوات الأمن بشمال سيناء، القبض على 3 مشتبه بهم بعد العثور على جثة سيدة داخل منزلها بمدينة العريش وتم اقتيادهم إلى قسم ثاني العريش للتحقيق.

القبض على 3 مشتبه بهم بعد العثور على جثة سيدة بالعريش

 

وأكدت مصادر أمنية أن القوات تكثف حاليًا عملية البحث وسؤال جيران المقيمين بجوار منزل السيدة المقتولة والذي تم العثور على جثتها في حالة متحللة داخل منزلها بحي كرم ابو نجيله بمدينة العريش وتفريغ كاميرات المراقبة.

وكانت مصادر أمنية بمحافظة شمال سيناء، أوضحت أن شبهة جنائية وراء العثور على جثة سيدة داخل منزلها بمدينة العريش، حيث تم التحفظ على جثة السيدة بمشرحة مستشفى العريش تحت تصرف النيابة.

العثور على جثة سيدة بها قطع أسفل الرقبة بمنزلها بالعريش

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة صادرة من احد المنازل بحي كرم ابو نجيله بمدينة العريش، وعلى الفور توجهت القوات إلى مكان البلاغ وعثرت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء على جثة سيدة فى العقد السابع من العمر بها قطع اسفل الرقبة ومتحلله داخل منزلها بمنطقة حي كرم ابو نجيله بوسط مدينة العريش.

وأعلن شهود العيان وجيران السيدة أن السيدة تدعى ز ت د 75 عاما وتقيم بمفردها بمنزلها بمنطقة حي كرم ابو نجيلة بوسط مدينة العريش، حيث اكتشف الأهالي انبعاث رائحة كريهة تصدر من منزلها وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي سارعت بكسر باب المنزل ليجدو السيدة ملقاه وبها قطع أسفل الرقبة.

تابع مواقعنا