رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين أعلى دائري السلام

حادث الدائري
حوادث
حادث الدائري
الخميس 18/أغسطس/2022 - 11:39 ص

أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم مروع بين سيارة ميكروباص محملة بالركاب، وأخرى نصف نقل أعلى الطريق الدائري اتجاه السلام بعد الطريق الحر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل.

حادث سير أعلى دائري السلام

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات المرور، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الدائري اتجاه السلام، بعد الطريق الحر بنطاق محافظة القليوبية، وهرعت أجهزة الأمن لمكان الحادث.

وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى نصف نقل، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، ونقل 7 مصابين حتى الآن لمستشفى ناصر العام لتلقي العلاج.

انقلاب ميكروباص على طريق الإسماعيلية

وفي وقت سابق، خرج 4 أشخاص من مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، من مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية، بعد تحسن حالتهم الصحية، فيما يخضع 8 آخرين للعلاج بمستشفى المجمع الطبي في الإسماعيلية.

وكان عدد ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية، ارتفع إلى 8 أشخاص، حيث لقي شخص مصرعه، في أثناء وجوده في مستشفى المجمع الطبي في الإسماعيلية.

وكشف مدير مستشفى المجمع الطبي، في تصريح لـ القاهرة 24، أن جميع ضحايا الحادث من أسرة واحدة من محافظة الشرقية، وكانوا في طريقهم إلى رحلة في الإسماعيلية.

وراح ضحية الحادث 8 أشخاص وأصيب 12 آخرين، من بينهم 8 أطفال إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة وصلة أبو سلطان.

تابع مواقعنا