رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميكالي ينتظر قرعة تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عاما

ميكالي
رياضة
ميكالي
الخميس 18/أغسطس/2022 - 12:13 م

يستعد المنتخب الوطني الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ميكالي يتابع قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما 

يتابع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي، في تمام الواحدة ظهر اليوم الخميس، قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة الأفريقية المجمعة التي تقام في المغرب "يونيو 2023" وهي البطولة المؤهلة إلى أولمبياد "باريس 2024".

تشارك في التصفيات 39 منتخبا يتأهل منها 8 منتخبات من بينها المغرب، الذي تأهل مباشرة للنهائيات باعتباره البلد المضيف، بينما يتنافس باقي المنتخبات على 7 مقاعد، وسيشارك الثمانية المتأهلين في البطولة المجمعة بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى ويلعب الرابع ملحق مع نظيره الآسيوى على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

ويذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام تعاقد مع البرازيلي روجيرو ميكالي والذي حقق ذهبية دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم عام 2016 مع منتخب البرازيل.

وكان ميكايل تم التعاقد معه لمدة عامين ومعه ثلاث مساعدين، بينما تم تعيين كل من وائل رياض شيتوس مدرب مساعد فى الجهاز الفنى، بجانب عصام الحضري مدرب حراس للمنتخب الوطني الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن اتحاد الكرة كان تعاقد مع روي فيتوريا لتدريب المنتخب الوطني الأول لمدة 4 سنوات، وتعاقد مع ميكالي لمدة عامين لتحقيق حلم التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بباريس.

تابع مواقعنا